تسديد قروض الراجحي 36 راتب | سداد متعثرات 36 راتب قطاع حكومى

الى كل زوار موقعنا يرجي العلم باننا لا نتعامل الا مع القطاع الحكومى فقط

تسديد قروض الراجحى 36 راتب

سداد قروض الراجحي 36 راتب

يقدم بنك الراجحي العديد من التسهيلات للمواطنين في جميع أنحاء المملكة , حيث يعتبر من أفضل البنوك المتواجدة في المملكة لتقديم القروض الشخصية والحصول على التمويل للمشاريع الصغيره والكبيره . يمكن الإستفادة من التسهيلات التي يقدمها البنك لعملائه سعيا منها لتلبية إحتياجات المواطنين . فيما يلي سنتعرف على قروض بنك الراجحي بأنواعها وكيفية تسديد قروض 36 راتب.

الراجحي يعطي 23 راتب

من المتعارف عليه أن  مفهوم القرض هو مبلغ من المال يقوم العميل بتقديم طلب للبنك للحصول عليه , لابد أن يكون العميل متوافق مع شروط الحصول على القرض التي تضعها البنوك , يتم الاتفاق على نسبة البنك من الفوائد التي  تضاف إلى المبلغ الأصلي , ويحدد البنك طرق السداد المختلفة التي يقدمها البنك بالإضافة إلى الوقت الذي سيحدد لسداد المبلغ .

يقدم بنك الراجحي وخدمات تسديد قروض الخبر العديد من أنواع القروض المختلفة التي تتناسب مع احتياجات المواطنين وتتناسب مع الشريعة الإسلامية , هذه الخدمات تكون مقدمه لجميع سكان المملكة سواء كانوا مواطنين سعوديين أو غير ذلك وأيضا لجميع العاملين سواء قطاع خاص أو عام والمتقاعدين أي تهدف هذه الخدمات جميع شرائح المجتمع.

  1.   يقدم بنك الراجحي قرض للتمويل الشخصي يتوافق مع الشريعة الإسلامية ويكون متاح للمتقاعدين .
  2.   يتيح قروض للسيارات إما عن طريق شراء سيارة بالتقسيط او قرض تمويل للسيارات من خلال الإيجار التمليكي.
  3.   يوفر قروض للتمويل العقاري حيث يوفر خدمات للشراء أو لتطوير الوحدات السكنية.
  4.   يوفر قروض تعليمية لجميع مراحل التعليم حتى المرحلة الجامعية بشرط أن تكون جهة التعليم تابعة للبنك.
  5.   يوفر قروض لإعالة النساء والأرامل لكي يتحملوا تكاليف الحياه.
  6.   يوفر قروض لمساعدة الشباب على الزواج.

شروط الحصول على تمويل الراجحي 36 راتب

يقوم بنك الراجحي بإعطاء قروض رواتب تبدأ من 17 راتب يمكن ان تصل الي 36 راتب فأكثر مع سداد قروض الدمام  حسب الحاجة والالتزامات بالمعاملات الأخرى من القروض . حيث يمكن إعطاء القروض للأشخاص التي تنطبق عليها شروط التقديم للقرض منها:

  1.   أن يكون العميل من المواطنين السعوديين العاملين في قطاع الدولة سواء كان خاص أو عام.
  2.   أن لا يزيد عمر العميل عن 60 عاما وأن لا يقل عن 20 عاما.
  3.   أن لا يزيد عمر المتقاعد عن 70 عاما أما المتقاعدين العسكريين فتحسب حسب رتبة التقاعد وسن الذي تم التقاعد فيه.
  4.   يكون الراتب الشهري لا يقل عن راتب 2000 ريال سعودي والمتقاعدين لا يقل عن راتب 1900 ريال سعودي, أما العاملين غير سعوديين لا يقل الراتب عن 5000 ريال سعودي.
  5.   أن يكون العميل لديه حساب نشط في بنك الراجحي.
  6.   لا يشترط وجود كفيل.

تسديد قروض الراجحي 36 راتب

يسمح بنك الراجحي تسديد قروض 36 راتب الراجحى يتم وضع الشروط عند إنشاء العقد بين العميل والبنك لتحديد طرق السداد المختلفة بالاضافة الي نسبة الفائدة الإضافية المضافة على النسبة الأصلية. لتجنب تعثر التسديد يجب أن يقوم العميل بتحديد خطة مستقبلية لمعرفة الطريقة الصحيحة لسداد القرض وأن يتحدث مع البنك في حالة المرور بضائقة مالية لكي يقوم البنك إما بزيادة المدة المتفق عليها وأن يقوم البنك بتقليل نسبة الفوائد.

يمكن أن يستفيد العميل من مبدأ سداد المديونية حيث يقوم بتوحيد المبلغ الكلي للقسط الشهري في قسط واحد مما يوفر له فتره سداد أطول. يمكن أن يلجأ أيضا إلى مكاتب التسديد التي تتعامل مع بنك الراجحي حيث توفر فرصة أطول للسداد أو تتيح فرصة الحصول علي قرض من بنك آخر.

سداد قروض الراجحى واستخراج قرض جديد

تعتبر خدمة تسديد قروض الراجحي إحدى الخدمات المالية المهمة التي تقدمها البنوك والمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء سداد قروضهم الحالية وتجميعها في قرض واحد بأقساط شهرية منخفضة وفائدة أقل، مما يوفر للعملاء المال والجهد في إدارة ديونهم.

تقدم خدمة تسديد قروض الراجحي للعملاء الذين يرغبون في تخفيف الضغط على ميزانياتهم المالية من خلال سداد القروض الحالية بطريقة مريحة وبفائدة أقل، حيث تمنح البنك العملاء الذين يستوفون شروط الخدمة قرضًا جديدًا بشروط وأحكام أفضل من القروض الحالية التي يملكونها، مما يساعد على توفير المال والوقت.

للحصول على خدمة تسديد قروض الراجحي، يجب على العملاء الذين يرغبون في التسديد تقديم طلب للحصول على الخدمة، والتأكد من استيفاء الشروط والمتطلبات الخاصة بالبنك أو المؤسسة المالية التي يتعاملون معها.

من بين المتطلبات الأساسية التي يجب توفرها للحصول على خدمة تسديد قروض الراجحي :-

  1. الحصول على القرض الحالي من البنك الراجحي أو من أي مؤسسة مالية أخرى.
  2. عدم وجود متأخرات في سداد الأقساط الشهرية للقرض الحالي.
  3. العمر المطلوب للحصول على القرض الجديد يتراوح بين 21 و60 عامًا.
  4. الحصول على دخل شهري يمكنه تغطية الأقساط المستحقة على القرض الجديد.
  5. تقديم الأوراق والوثائق المطلوبة من قبل البنك أو المؤسسة المالية، والتي تشمل بيان الرواتب والحسابات البنكية وبطاقة الهوية الوطنية وغيرها.
  6. عدم وجود معاملات مؤجلة مع البنك الراجحي أو أي مؤسسة مالية أخرى

تتيح خدمة تسديد قروض الراجحي للعملاء الحصول على العديد من المزايا، بما في ذلك:-

  1. تخفيض الفائدة السنوية على القروض الحالية.
  2. توفير المال والجهد في إدارة القروض الحالية.
  3. دفع أقساط شهرية أقل عند الحصول على القرض الجديد.
  4. تجميع القروض الحالية في قرض واحد يسهل على العملاء إدارته وسداده.
  5. تقليل مخاطر التأخير في سداد الأقساط والحصول على غرامات.
  6. تحسين معدل الدينار الخاص بالعملاء ورفع مستوى الائتمان لديهم.

في النهاية، تعد خدمة تسديد قروض الراجحي إحدى الخدمات المالية المهمة التي تقدمها البنوك والمؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، حيث تساعد العملاء على تخفيف الضغط على ميزانياتهم المالية وإدارة ديونهم بطريقة أسهل وأكثر فاعلية. وللحصول على الخدمة، يجب على العملاء الذين يرغبون في التسديد الاتصال بالبنك الراجحي أو أي مؤسسة مالية أخرى والتقدم بطلب للحصول على الخدمة.

اتصل بنا 0508268080

للتواصل 0550001124